الجمعة، 10 يناير 2014

طرقة اضافة صورة متحركة فى الفيس بوك وتويتر :حب جامد

من الأشياء التي يحلم بها كل رواد الشبكة الاجتماعية فيسبوك أن يستفيق يوما و يجد أن فيسبوك تدعم صيغة الصور المتحركة"  Gif" ، لكن للأسف هذا أمر يبقى مجرد وهم ، و هي النقطة التي تتفوق بها شبكة غوغل+ لأنها تدعم هذه الصيغة عكس فيسبوك و تويتر .
هناك طريقة لنشر الصور المتحركة على الفيسبوك و التويتر و هي أخذ رابط الصورة ثم نشره ، لكنه يحيلك مباشرة إلى الموقع الذي رفعت عليه الصورة ، و هذا مشكل كبير إذ أنه لا يمكنك قرائة الصورة في عين المكان ، لذلك لا نجد أحدا يستعمل هذا الأسلوب ! فما هو الحل إذن ؟


لا تقلق هناك حل آخر يمكنك من نشر الصور المتحركة على الفيسبوك و التويتر بشكل ناجع كأنما تنشر فيديو على اليوتوب ! أليس هذا أمرا رائع ؟
كيف تنشر الصور المتحركة "GIF" على الفيسبوك أو التويتر بطريقة رائعة

نعم نعم كل ما عليك هو دخول الخدمة الحديثة giphy ، ستجد آلاف الصور المتحركة و أنا واثق أنك ستجد كل ما ترغب فيه ثم تقوم بنسخ رابط الصورة و لصقه على حسابك أو يمكنك مباشرة الضغط على زر الفيسبوك أو تويتر لتقوم بنشره ! سواء على حسابك أو في التعليقات .
http://7ob-gamed.blogspot.com/
  يمكنك مشاهدة المثال التالي و هذا يعني أنه يمكن قراءة الصورة المتحركة في الفيسبوك مثلما تنشر أي صيغة أخرى (الأمر شبيه بنشر فيديو من اليوتوب لكن هذه المرة يمكنك نشر صورة متحركة ) إذ يمكنك نشره مباشرة بالنقر على زر الفيسبوك أو التويتر أو يمكنك نسخ الرابط أسفل الصورة ثم تضعه أينما تريد !
و لتفادي أن تقوم في كل مرة بالدخول إلى الموقع ، يمكنك تثبيت إضافة giphy على متصفحك غوغل كروم لتتمكن من البحث و اختيار الصور المناسبة لك مباشرة.
http://7ob-gamed.blogspot.com/

  الموضوع يمكنك إبداء إعجابك به عن طريق الحيز المخصص للتعاليق أو يمكنك مشاركتنا بعض الصور التي نالت إعجابك !

0 التعليقات :